7/18/08

المدونون يهددون مجلات الأزياء


تواجه مجلات الأزياء منافسة من المدونين على شبكة الإنترنت الدولية ، حيث يعرضون أحدث خطوط الموضة من جميع أنحاء العالم ، مما يمثل أسلوبا جديدا في التعريف بالاتجاهات الجديدة في عالم الأزياء أكثر سرعة وأقل تكلفة.
وقبل أن تصل الاتجاهات الحديثة في الموضة سواء من عروض الأزياء أوالشوارع إلى صفحات المجلات المتخصصة تكون قد عرضت بالفعل على شبكة الإنترنت وتشمل هذه الاتجاهات معلومات متنوعة تتضمن أسرار أحدث الإكسسوارات إلى جانب تقديم فنانين ومصممين جدد ومعلومات عن خطوط الموضة وأساليب تحقيق أبهى صورة .
ويعتبر "ماي سبيس" من المواقع الشهيرة في رصد الاتجاهات الجديدة للموضة في شوارع مكسيكو سيتي ويلمع فيه المدون إيفان روديتش الذي يشتهر بتعقبه للخطوط الجديدة في عالم الأزياء على المدونات وهو يتنقل من بلد لآخرليصور ما يرتديه الناس ويدون ذلك على الموقع الإلكتروني ، حيث ترى لقطات غريبة من شوارع لندن وستوكهولم وموسكو وكوبنهاجن.
وأسس سكوت شومان موقعا إلكترونيا لعرض أحدث تقاليع الأزياء وتنقل عنه بانتظام مجلات الأزياء الشهيرة مثل "فوج"و "فانيتي فير"و "إسكواير"خاصة اللقطات التي يصورها في الشوارع ويعرف القراء من خلال التقاريروالتعليقات والحوارات المنشورة في الموقع بالإنجليزية الأماكن التي يشتري منها الأشخاص الذين جاء ذكرهم بالموقع ملابسهم وماهي قواعد الموضة التي يتبعونها.
وهناك موقع آخر ألماني يريد أن يثبت أن ألمانيا ليست أقل من الدول الأخرى في عالم الأزياء وهناك مدونات متخصصة في مدينتي هامبورج وميونيخ الألمانيتين.
ولا تعرض كل المواقع صورا زاهية فأحد المواقع يعرض اتجاهات في الولايات المتحدة تتضمن صورا لنساء يجذبن فساتين الزفاف الخاصة بهن من الوحل لالتقاط صور غريبة ومحتوى هذا الموقع يستهدف الشباب ومكتوب ببراعة ومسل.
وثمة موقع إلكتروني يقدم معلومات تفصيلية عن الإكسسوارات والموضة والفن والموضة والأفلام ومعارض الحلي والمجوهرات والصور الفوتوغرافية الخاصة بالأزياء والصور الرائعة للسيدات في المسلسل التلفزيوني الشهير الذي تم تحويله إلى فيلم "الجنس والمدينة".
أما النساء اللاتي يشعرن بالضعف تجاه الأحذية فلديهن فرصة للتعرف على أحدث أنواع الأحذية سواء المسطحة أو ذات الكعب العالي في موقع مخصص لهذاالغرض كما يمكن طرح أسئلة والحصول على إجابات حول أنواع معينة من الأحذية

1 comment:

العلاج السحر الماكول بالقسط الهندي said...

شكرا لك على هدا المقال الجميل